اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الهندسية | بيروت

اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الهندسية | بيروت

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الهندسية اجتماعه في بيروت خلال الفترة 21-22/1/2010 حيث استعرض تقرير النشاطات وصادق على محضري الاجتماعين السابقين كما تداول بخصوص اقتراح تعديل النظام الأساسي وقرر تشكيل لجنة لمراجعة توافق النظام الأساسي مع اللائحة الداخلية لمجلس الوحدة الاقتصادية برئاسة الأستاذ محمد دعبول. في نهاية الاجتماع تحدث الأستاذ حسان دعبول مقرر لجنة الشباب الصناعي في الاتحاد عن وجهة نظر الشباب فيما لمسوه من انخراطهم بعمل الاتحاد، وتمنياتهم في المرحلة القادمة، و ما ينوون فعله دعماً لعمل الإتحاد وتحقيقاً لرؤية جيلهم. وعلى هامش الاجتماع التقى مجلس الإدارة جمعية الصناعيين اللبنانيين، ومعالي وزير الصناعة اللبناني. كما استمع إلى عرض حول استخدامات التصنيف العربي المعياري للمهن.

عقد مجلس الإدارة اجتماعه بمشاركة الشباب الصناعي ومدير إدارة الاتحادات في الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية. كما التقى معالي وزير الصناعة اللبناني، وممثلي جمعية الصناعيين اللبنانيين.

Previous اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الهندسية | بيروت

الاتحاد العربي للصناعات الهندسية

لتطوير صناعة المستقبل

الاتحاد هو اتحاد لأصحاب العمل من الدول العربية العاملين في قطاع الصناعات الهندسية يهدف إلى المساهمة في الدفاع عن مصالح الشركات الأعضاء في إطار المصلحة العامة للمجتمع في كافة المحافل