اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الهندسية | الكويت

اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الهندسية | الكويت

عقد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية اجتماع مجلس إدارته للدورة /51/ في دولة الكويت تلبية للدعوة الكريمة الموجهة من الأستاذ محمد علي النقي عضو مجلس الإدارة. وافق المجتمعون على التعديلات المقترحة لبعض مواد النظام الأساسي للاتحاد وأقروا عرضها على الجمعية العمومية بتاريخ 11/5/2008. ناقش أعضاء المجلس مذكرة السيد حامد راشد الزياني/عضو مجلس الإدارة حول تنمية الموارد المالية الاتحاد، وأهمية الموقع الإلكتروني على الإنترنت حيث قدموا الشكر لكل من ساهم في إنشائه. كما تناول الحضور مسألة إدخال جيل الشباب إلى الاتحاد لأنه هو من سيقود الاتحاد في المستقبل. وافق مجلس الإدارة على انضمام كل من شركة الزرقاء الهندسية السودان وشركة جياد للشاحنات المحدودة اعتباراً من عام 2008.

تداول المجلس بخصوص التعديلات المقترحة لبعض مواد النظام الأساسي ومقترح لتنمية الموارد المالية للاتحاد، واتفق الحضور على عقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد بتاريخ 11/5/2008.

Previous اجتماع مجلس إدارة الإتحاد العربي للصناعات الهندسية /٦٠/

الاتحاد العربي للصناعات الهندسية

لتطوير صناعة المستقبل

الاتحاد هو اتحاد لأصحاب العمل من الدول العربية العاملين في قطاع الصناعات الهندسية يهدف إلى المساهمة في الدفاع عن مصالح الشركات الأعضاء في إطار المصلحة العامة للمجتمع في كافة المحافل